بعد إنفصالها.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن إمكانية زواجها مرة أخرى

بعد إنفصالها.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن إمكانية زواجها مرة أخرى



اية عبد العزيز

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على الأعلامية إسعاد يونس في برنامج”صاحبة السعادة” والتى تقدمه عبر شاشة قنوات “DMC”، وتحدثت عن تفاصيل انفصالها عن النجم أحمد العوضي بالإضافة إلى إمكانية زواجها مرة أخرى ،لافتة إلى أنها إنسانة رومانسية تحب الحب ولا تستطيع العيش بدونه.

أضافت ياسمين عبد العزيز  قائلة: “أنا طول عمرى متجوزة وعمرى ما كنت سينجل واللي بيعيش حياته متجوز ميعرفش يعيش لوحده أنا وأنا 18 سنة، اتجوزت لمدة عشرين سنة ولما اتطلقت اتجوزت أحمد على طول”.

وتابعت :” أنا إنسانة بحب الحب وحبيبة مبعرفش أعيش لوحدى لكن أعمل إيه في قلبي دلوقتي، لكن أنا راضية اللي ربنا شايفه صح وخير هيعملهولي”.

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند “جوجل” في الساعات الأخيرة وذلك بعد ظهورها أمس في برنامج “صاحبة السعادة” ، حيث تحدثت عن أزمة انفصالها عن النجم أحمد العوضي بالإضافة عن كواليس أزمتها الصحية التى مرت بها منذ عامين وعلاقتها بأولادها. 

كان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري ومن بطولة أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، مها نصار، أحمد غزي، تامر مجدي، وغيرهم من النجوم. 

المصدر : وكالات