بعد أزمة طلاقها من شقيقه، هل يجمع كريم فهمي وهنا الزاهد عمل فني؟

بعد أزمة طلاقها من شقيقه، هل يجمع كريم فهمي وهنا الزاهد عمل فني؟

انتشرت العديد من الأنباء حول تدخل عائلة الفنان أحمد فهمي خاصًة شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البنوي، بينه وبين الفنانة هنا الزاهد، وقيل إنهما السبب في انفصال الثنائي بعد سنوات من الحب والزواج.

بدوره نفى كريم فهمي تلك الأنباء، من خلال  استضافته في برنامج «كتاب الشهرة»، مع الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية الجديد، مؤكدًا أنه لم يضغط على أخيه لأنه يرفض التدخل في حياة الآخرين.

كريم فهمي وهنا الزاهد

كريم فهمي يكشف إمكانية التعاون مع هنا الزاهد في عمل فني

وأشار كريم فهمي إلى إمكانية مشاركة هنا الزاهد في عمل فني معه: «العمل في الأول والآخر سيكون من بطولتي، وإذا كان مناسبا لها على راسي، وهنا في الأساس كانت مرشحة لفيلم «ديدو» ولكن بسبب انشغالها بتحضيرات حفل الزفاف لم يحدث توافق، ولكنها ممثلة شاطرة جدا، وإذ كان العمل من تأليفي هرشح فنانين، وإذا كان من بطولتي سيكون رأيي استشاري أيضا».

كما تطرق «فهمي» إلى أعماله الفنية كاشفا عن رغبته في المشاركة مع عمل فني يجمعه مع عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا، وعن الوقت الطويل الذي يستغرقه لكتابة عمل فني: «عشان أكتب فيلم يستغرق مني سنة على الأقل، وغير إننا نعاني من أزمة في الكتابة».

202455فوووو 5756 020425
كريم فهمي من برنامج كتاب الشهرة

وبحديثه عن الفنان محمد عادل إمام وما يتعرض له من ضغط كبير قائلاً: «أعتقد إن محمد إمام يتعرض لضغط كبير بسبب أنه ابن عادل إمام نجم الكوميديا الأوحد، والذي لن يأتي أحد مثله».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات