بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً في العين السخنة بالسويس، ضمن سلسلة حفلات الربيع، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

تامر حسني

وقدم تامر حسني باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

elaosboa34618
حفل تامر حسني

وفاجأ تامر حسني جمهوره خلال الحفل، بظهور الفنانة أيتن عامر، ومشاركة الغناء مع تامر حسني في أكثر من أغنية منها عيونه دار.

elaosboa32710
تامر حسني

وظل الجمهور ينادي على تامر حسني فور كل أغنية يقدمها على المسرح بمنتهى الحب والحماس، وفي لحظة تقديمه باقة من أغانيه القديمة صرخ الجميع بأعلى صوت.

elaosboa27160
تامر حسني

تامر حسني يحتفل بنجاح حفله بالعين السخنة

في وقت سابق، أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح حفله بالعين السخنة، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «كانت حفله فوق الروعه بجمهورها الجميل».

elaosboa15809
حفل تامر حسني بالعين السخنة

أخر أعمال تامر حسني

ينتظر الفنان تامر حسني، عرض أحدث أعماله الفنية فيلم ري ستارت، المقرر عرضه ضمن موسم فلام صيف 2024، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًقبل طرح أولى أغانيها.. تامر حسني يوجه رسالة لطليقته بسمة بوسيل

بعد أغنية «أيام ونسيتها».. تامر حسني يشيد بـ المطرب أحمد فريد

تامر حسني يوجه نصيحة لكل عريس: أوعى تتهور وتعملها زيّي «التفاصيل»

المصدر: وكالات