بالصدفة، داليا الخولي تكشف لـ «الجمهور» عن تفاصيل اختيارها لشخصية «بولين»

بالصدفة، داليا الخولي تكشف لـ «الجمهور» عن تفاصيل اختيارها لشخصية «بولين»

كشفت الفنانة داليا الخولي عن شخصية «بولين»، ودورها في فيلم «مافيا» مع المخرج شريف عرفة، والتي ظلت متواجدة حتى الأن على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب العديد من المواقف التي مرت بها في كواليس مسلسل «كامل العدد2».

الفنانة داليا الخولي أثناء حوراها مع موقع الجمهور  

و تحدثت «الخولي» عن العديد من المواقف التي جمعتها مع فريق عمل مسلسل «كامل العدد2»، و أنه ليس المرة الأولى التي تتعاون فيها مع الفنانة دينا الشربيني في مسلسل «خلصانة بشياكة»، وكم كانت شخصية مهذبة.

2024510بولين 5756 083235
الفنانة داليا الخولي أثناء حوراها مع موقع الجمهور  

وقالت الفنانة: «شخصية «بولين» هو علامة في مشواري، وأنا كنت بالصدفة تقابلت مع الفنان أحمد رزق، وهو من رشحني للمخرج شريف عرفة، و كانت أول مرة أقف قدام كاميرا، ونفسي أقدم حاجة غير الكوميدي، دينا الشربيني ممثلة شاطرة ومحبوبة وملامحها حلوة، وعندما يكون عندي تعليق أو تعديل في النص كانت بترحب جدًا، و أحب أشتغل مع الفنانة يسرا».

2024510بولين 3 5756 083255
الفنانة داليا الخولي أثناء حوراها مع موقع الجمهور  

و أضافت: «مسلسل موضوع عائلي أول عمل مع المخرج أحمد الجندي، وهناك ناس كثيرة أشادت بالدور، كما أن ماجد الكدواني حد جميل جدًا و أحمد الجندي شخص متعاون جدًا».

من هي الفنانة داليا الخولي

داليا الخولي، ممثلة مصرية مواليد القاهرة بدأت حياتها الفنية عام 2002 فيلم «مافيا» مع النجم أحمد السقا، وشاركت في مسلسل «سقوط حر» مع النجمة نيللى كريم ومسلسل كوميدي يوميات زوجة مفروسة،  جزئين مسلسل كوميدي خلصانة بشياكة غيرها.

آخر أعمال الفنانة داليا الخولي في رمضان 2024

ويذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة داليا الخولي، مسلسل «كامل العدد2» الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، العمل من بطولة الفنان شريف سلامة ،ودينا الشربيني ،وآية سماحة ،وجيهان الشماشرجي، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد ،وإسعاد يونس ،و مصطفى درويش، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات