بالشموع والبيض الملون، هكذا احتفل نجوم الفن بعيد القيامة وشم النسيم

بالشموع والبيض الملون، هكذا احتفل نجوم الفن بعيد القيامة وشم النسيم

احتفل عدد كبير من الفنانين بعيد القيامة المجيد، وأدى العديد منهم عبادات وطقوس الدين المسيحي وزيارة الكنائس، وسط مجموعة كبيرة من النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة وقيادات الدولة.

احتفال الفنانين من داخل الكنيسة

كما حرص عدد كبير منهم بتهنئة الجمهور عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المداخلات الهاتفية.

بالشموع والصلاة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد القيامة المجيد

فمثلا فعلت الفنانة إلهام شاهين، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، الذي يذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» قائلة: «كل سنة ومصر دائمًا بخير.. وفي ما بين محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية».

وهنأت «شاهين» صديقتها الفنانة هالة صدقي كأول شخص تهنئه بهذه المناسبة، وهنأت أيضًا هاني رمزي وماجد الكدواني ونيللي ولبلبة، خلال مداخلتها الهاتفية.

وتابعت: «ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة وكان بها الكثير من الوزراء والسفراء الأجانب وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وكان يوم جميل وهناك حالة من البهجة الشديد».

202455قق 5756 125526
الهام شاهين تحتفل بعيد القيامة

احتفال الكنيسة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد

كما قامت الكنيسة الإنجيلية بمنطقة مصر الجديدة بالاحتفال وسط عدد كبير من النجوم، وحضر الفنان هاني رمزي، والفنان لطفي لبيب، والفنان أشرف زكي، والفنانة إلهام شاهين.

فيما حرصت الفنانة داليا البحيري، على الاحتفال بعيد القيامة وأعياد الربيع وشم النسيم، من خلال مشاركة فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام».

202455كك 5756 010724
داليا البحيري تحتفل بشم النسيم

وشاركت الفنانة داليا البحيري مقطع فيديو مجمع لصور، تجمعها بأسرتها ومقاطع فيديو لها تتراقص على أنغام أغنية «الدنيا ربيع» للفنانة سعاد حسني.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات