انهيار كريم ومصطفى شعبان يحمل الجثمان.. أبرز المشاهد من جنازة سهير عبد العزيز

انهيار كريم ومصطفى شعبان يحمل الجثمان.. أبرز المشاهد من جنازة سهير عبد العزيز

تقام الآن مراسم تشييع جنازة السيدة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم ووصل الجثمان مذ قليل لأداء صلاة الجنازة عليه، ودفنها بمقابر العائلة، على أن يقام العزاء مساء اليوم الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وشهدت الجنازة عدة مشاهد من بينها انهيار الفنان كريم عبد العزيز حزنًا على والدته، وحرص كلًا من الفنان مصطفى شعبان، والفنان أحمد السقا على مسانداته، ومواساته، وقراءة القرآن لها، كما شارك مصطفى شعبان في حمل الجثمان لأداء الصلاة عليه.

وجدير بالذكر أن أسرة الفنان كريم عبد العزيز أعلنت مساء أمس الأربعاء أعلنت منعها للتصوير تمامًا احترامًا لحرمة الموت على حسب ما جاء في البيان الذي صدر عن المكتب الإعلامي لكريم عبد العزيز.

كشف المكتب الإعلامى للفنان كريم عبد العزيز عبر صفحة الشخصية  لكريم عبد العزيز  عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن  الوفاة وموعد العزاء قائلًا :”  إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت الي رحمه الله تعالى / السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، وستشيع الجنازه غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد”.

أعلنت الإعلامية سهير شلبى عبر موقع الفيديوهات  و الصور إنستجرام  عن وفاة و الدة كريم عبد العزيز و الزوجة السابقة للمخرج محمد عبد العزيز حيث نشرت صورة تجمع بن كريم و والدته و علقت عليها “  البقاء لله.. توفيت الي رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز و ياسمين عبد العزيز   و تشيع الجنازة غدًا الخميس 95 بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء

المصدر : وكالات