اليوم.. صلاة جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز بالقاهرة

اليوم.. صلاة جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز بالقاهرة

توفيت مساء أمس الأربعاء والدة الفنان كريم عبد العزيز، وذلك حسبما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام.

جنازة والدة كريم عبد العزيز

ومن المقرر أن تشيع جثمان والدة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم، بمسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بالقاهرة، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.

كريم عبد العزيز ووالدته

منع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتب: Jإنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

elaosboa40689 1
كريم عبد العزيز

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، هو مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «الحشاشين» والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

اقرأ أيضاً«نقابة الموسيقيين» تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته

نقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يتبرع بطربوش «كيرة والجن» وشال «بيت الروبي» لصالح «راعي مصر» (فيديو)

المصدر: وكالات