الموضوع في إن، أصالة تحذف صورها مع زوجها وسط توقعات بطلاقهما

الموضوع في إن، أصالة تحذف صورها مع زوجها وسط توقعات بطلاقهما

أثارت المطربة، أصالة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصرفها الغريب، الذي فسره البعض بانفصالها عن زوجها الثالث.

وحذفت أصالة جميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو ما جعل الشك يراود متابعيها بشأن طلاقها من فائق.

ما أثار حيرة الجمهور أكثر هو أن أصالة لم تلغي متابعة زوجها فائق حسن على حسابها «إنستجرام»، وهو ما فعله فائق أيضا، والذي جعل الشائعات تنتشر أكثر هو صمت الثنائي، حيث لم يخرج أي أحد منهما، ليؤكد أو ينفي.

آخر أعمال أصالة نصري

تعاونت المطربة أصالة نصري، تعاونت مؤخرًا مع المطرب أحمد سعد، في دويتو غنائي بعنوان «سبب فرحتي»، والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

حققت أغنية «سبب فرحتي» للثنائي أصالة وأحمد سعد نجاحا كبيرا بعد طرحها بمناسبة عيد الحب، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي تم تداولها بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا،

وتخطت أغنية «سبب فرحت»” حتى الآن أكثر من 33 مليون مشاهدة وتصدرت المركز الأولى في المحتوى الرائج في موقع “اليوتيوب”، وهي من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات