الموت يفجع الفنان محمد نجاتي

الموت يفجع الفنان محمد نجاتي

كشف الفنان محمد نجاتي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة ابن خالته دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وكتب محمد نجاتي عبر حسابه على «إنستجرام» اليوم السبت: «توفى إلى رحمة الله ابن خالتي أحمد إمام، أسال الله ان يرحمه ويغفرله، ويجعل مثواه الجنة، ويصبرنا على فراقه، اللهم أدخله جناتك بغير حساب، وارحمه واغفر له يا أرحم الراحمين، أسالكم الدعاء».

آخر أعمال محمد نجاتي

يشار إلى، أن آخر أعمال محمد نجاتي مشاركته في مسلسل صيد العقارب الذي عُرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بـإشادات الجمهور.

مسلسل صيد العقارب

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاًمنال سلامة: مسلسل صيد العقارب «جابلي اكتئاب».. وكنت بعيط من غير سبب |فيديو

مسلسل صيد العقارب الحلقة 28.. عايدة تخطف خطيبة شريف القديمة ومصطفى يستعيد وعيه

مسلسل صيد العقارب الحلقة 27.. مؤامرة جديدة من شريف ضد عائلة حسن ضرغام وإسماعيل الغول



المصدر: وكالات