«البزاوي» يحيي ذكرى رحيل حماه الأديب محمود السعدني

«البزاوي» يحيي ذكرى رحيل حماه الأديب محمود السعدني

أحيا الفنان محمود البزاوي، ذكرى رحيل حماه، الراحل الأديب محمود السعدني، وشارك جمهوره بصورة رفقة الراحل عبر موقع التواصل الاجتماعي «x» تويتر سابقًا. 

وكتب «البزاوي» في تغريدة له على حسابه الرسمي: «النهاردة 4  مايو ذكرى وفاة عمنا الكاتب الكبير محمود السعدني رائد الأدب الساخر في العالم العربي.. و واحدة من أجمل الصور في حياتي و اللي بعتبرها جايزة مش بس صورة.. هي صورتي مع حمايا عم محمود السعدني.. الله يرحمك يا عم محمود و يسعدك على قد ما أسعدت ملايين من محبينك في أنحاء العالم العربي».

 

آخر أعمال محمود البزاوي مسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات