اعذريني يوم زفافك.. عزيز مرقة يواجه انتقادات بسبب لينا الطهطاوي

اعذريني يوم زفافك.. عزيز مرقة يواجه انتقادات بسبب لينا الطهطاوي

واجه الفنان الأردني عزيز مرقة العديد من الانتقادات، وذلك بعد كشفه عن أحد الفيديوهات اثناء غنائه بحفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي، والبلوجر محمد فراج، وربط الجمهور الفيديو بالشائعات التي تم تداولها بارتباطه بلينا من قبل بعد تعاونهما في فيديو كليب “مجنناني”.

ونشر عزيز مرقة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو، وعلق عليه قائلًا: “عن جد كانت أحلى واحدة في المكان.. مبروك لينا وفراج”، وانهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور، وقال أحدهم: “اعذريني يوم زفافك”، وقال آخر: “ما خطرش أبدًا يوم في بالي أني أيقى واحد منهم”.

تفاصيل حفل لينا الطهطاوي وفراج

ظهرت لينا في إطلالة بارزة حصدت إعجاب متابعيها ومحبيها، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض ومطرزا من الجانبين، مع شعر منسدل تعلوه طرحة العروس، وارتدى العريس البدلة السوداء والقميص الأبيض.

وحازت إطلالتهما على إعجاب متابعي التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن تميز إطلالتهما، وتداولوا صور الزفاف على حساباتهم الشخصية.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الحضور من البلوجرز والفنانين والمشاهير، والأصدقاء المقربون للعروسين.

تفاصيل عقد قران لينا وفراج

ومؤخرًا عقد قران كل من البلوجر محمد فرج والمذيعة لينا الطهطاوي، حيث كشف البلوجر محمد فرج إتمام مراسم عقد القران على الإعلامية لينا الطهطاوي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر البلوجر محمد فرج صورا وفيديوهات من استعدادهم لحفل الزفاف، كما نشر صورا لـ مراسم عقد قرانه على الإعلامية لينا الطهطاوي، وذلك بعدما أعلنا خطبتهما منذ عدة أشهر.

وفي سياق متصل، احتفلت الإعلامية لينا الطهطاوي بحفل حناء خاص بها، مع عدد من أصدقائها المقربين، حيث شاركتهم رسائل الشكر والامتنان وكانت حفل صغير حرصت لينا على دعوة المقربين منها فقط، كما ارتدت فستان أبيض بسيط.

المصدر : وكالات