إياد نصار وسلمى أبو ضيف.. أبرز الحاضرين لجنازة والدة يسرا اللوزي

إياد نصار وسلمى أبو ضيف.. أبرز الحاضرين لجنازة والدة يسرا اللوزي

شيعت جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي، سوسن المارديني، من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، اليوم الجمعة عقب صلاة العصر، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الخميس بعد صراع طويل مع المرض.

يسرا اللوزي

وحرص على حضور جنازة والدة يسرا اللوزي ومساندتها، النجم إياد نصار، والنجمة سلمى أبو ضيف، والفنانة دنيا سمير غانم، وميرفت أمين، بالإضافة إلى، عدد من نجوم الفن.

elaosboa63951
جنازة والدة يسرا اللوزي

وسيطرت على يسرا اللوزي حالة من الحزن الشديد خلال تشييع جثمان والدتها إلى مثواها الأخي، بالإضافة إلى، حرصها على ارتداء الملابس البيضاء، التي أشارت إلى أنها غير مرتبطة بالحزن.

elaosboa70194
يسرا اللوزي

وفاة والدة يسرا اللوزي

وتوفيت سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي مساء الخميس الموافق 9 مايو 2024.

وأعلن أحمد اللوزي، شقيق الفنانة يسرا اللوزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة والدته سوسن فؤاد المارديني.

elaosboa81569
موعد ومكان عزاء والدة يسرا اللوزي

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وكشف أحمد اللوزي، عن موعد تشييع جنازة والدته، موضحًا أن الجثمان سيشيع من مستشفى الأنجلو في الزمالك، ويصلى عليها صلاة الجنازة عصر الجمعة، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد عقب صلاة المغرب.

سر ارتداء يسرا اللوزي اللون الأبيض في جنازة والدتها

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة يسرا خلال لقاء تلفزيوني عن سر ارتداء اللون الأبيض، قائلة: «لم يكن شيء غلط، والدتي سورية وأهل الشام لا يرتدون الملابس السوداء في العزاء، الأبيض يهدي الأعصاب، واللي بيموت بيرتاح».

وأوضحت “اللوزي”، في مقابلة سابقة مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، أنها تشعر أن الأبيض هو لون الارتياح، ويتضمن العديد من الصفات الإيجابية، مضيفة: “اللي بيموت بيرتاح.. الموت وحش”.

اقرأ أيضاًبملابس بيضاء.. يسرا اللوزي تودع والدتها لمثواها الأخير «صور»

بكلمات مؤثرة.. مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي (صورة)

يسرا اللوزي عن مسلسل صلة رحم: تصويرنا في بلد ثانية كأنه معسكر

المصدر: وكالات