إليسا تروج لألبوها الجديد «أنا سكتين»

إليسا تروج لألبوها الجديد «أنا سكتين»

طرحت المطربة إليسا، اليوم، ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «أنا سكّتين»، وتمنت أن ينال إعجاب المتابعين، حيث كانوا ينتظرون موعد طرح ألبومها الجديد.

إليسا عبر انستجرام

وأعلنت إليسا، من خلال نشر صورة للبوستر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق».

إليسا أتمنى أشاركم فرحتي ونحتفل سوا

وأضافت: «كل ما كنت أتمناه هو أن أشارككم فرحتي لنحتفل معًا،  إنها ملك لكل روح سكبت قلبها فيها، لكل معجب انتظر بصبر في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، ألبومي الجديد متوفر لكم الآن على جميع منصات الموسيقى، أتمنى يعجبكم».

2024574444 1684 035322
إليسا عبر إكس

أزمة إليسا مع شركة وتري

وعلى جانب آخر، كشفت المطربة إليسا عن خلافها مع شركة «وتري» بسبب مشكلة قناتها على يوتيوب، وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «إكس»: «حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقوا بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند».

وتابعت إليسا: «طالع قرار بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت، واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة اللي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير، وللحديث تتمة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات