إلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ شقيقتها بهذه المناسبة

إلهام شاهين توجه رسالة تهنئة لـ شقيقتها بهذه المناسبة

هنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقتها إيناس بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال توجيه رسالة مليئة بكلمات الحب عبر حسابها على تطبيق إنستجرام.

وشاركت إلهام شاهين صورا لها برفقة شقيقتها إيناس وعدد من الأقارب والأصدقاء من احتفالية عيد الميلاد.

إلهام شاهين

وعلقت على الصور قائلة «كل سنة وأنت أختي الجميلة الطيبة يا أحلى أنتوس ربنا يسعد قلبك ويعطيكي الصحة ويخلينا كلنا لبعض عيد ميلاد سعيد حبيبتي وسنة حلوة عليكي فيها كل الخير اللي بتتمنيه يارب».

elaosboa47509
إلهام شاهين
elaosboa47513
إلهام شاهين
elaosboa68952
إلهام شاهين

آخر أعمال إلهام شاهين

مسلسل حكاية ألفريدو كان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، وشارك في بطولتة كوكبة من النجوم أبرزهم «أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد» وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

أحداث مسلسل ألفريدو

تدور أحداثه حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيبًا وشيفًا في نفس الوقت، في حين تظهر سوسوـ إلهام شاهين التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

ويذكر أن، العمل مأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، حيث حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تكريم إلهام شاهين في مهرجان هوليود للسينما العربية

في وقت سابق، كرمت النسخة الثالثة من مهرجان «هوليوود للفيلم العربي» الفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها بجائزة «عزيزة أمير»، والتي تمنح سنويا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية، وسط حضور كبير من الجالية العربية.

اقرأ أيضاًرغم المقاطعة.. ظهور بيبسي في إفطار إلهام شاهين مع كارول سماحة وإيناس الدغيدي (صور)

«شبه حياتنا وبيوتنا».. إلهام شاهين تعلق على مسلسل إمبراطورية ميم (صور)

ا

المصدر: وكالات