إطلالة ساحرة لـ ابنة مصطفى كامل في عقد قرآنها

إطلالة ساحرة لـ ابنة مصطفى كامل في عقد قرآنها

خطفت إطلالة «فرح» نجلة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أنظار كافة الحاضرين بعقد قرآنها، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

وشهد عقد قرآن ابنة مصطفى كامل، حضور العديد من نجوم الفن، وجاء في مقدمة الحاضرين نجوم التسعينيات، ومنهم: مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، فضلًا عن حضور الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وحمادة هلال، وأيمن عزب، وحلمي عبد الباقي، وأحمد العيسوي، وإيناس عز الدين، وغيرهم.

عقد قران ابنة مصطفى كامل
elaosboa24153
عقد قران ابنة مصطفى كامل

وكان من أبرز الحاضرين أيضًا أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية: منصور هندي، وخالد بيومي، ومحمد عبد الله، وحمادة أبو اليزيد، وعلي الشريعي، إضافة إلى حضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

elaosboa20863
عقد قران ابنة مصطفى كامل

وحول موعد الزفاف، فمن المقرر أن يحتفل مصطفي كامل، بحفل زفاف ابنته، خلال الأسبوعين القادمين، داخل إحدى الفنادق في منطقة وسط البلد.

elaosboa27836
ابنة مصطفى كامل

elaosboa09246

سبب ابتعاد مصطفى كامل عن السينما

وكشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن دوره في فيلم «نور الرئيس»، وسبب ابتعاده خلال الفترة الماضية عن السينما ورفض العديد من الأدوار.

وقال الفنان مصطفى كامل، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، بـ برنامج «سبوت لايت»، المذاع على قناة «صدى البلد»: إنه كتب فيلم «نور الرئيس» قبل تولي منصب نقيب الموسيقيين، لافتًا إلى أنه سعيد بالعودة للسينما بعد سنوات طويلة، مع طاقم عمل يشهد قامات كبيرة وعلى رأسهم لطفي لبيب.

وشدد مصطفى كامل على أنه رفض العمل في أدوار عديدة السنوات الماضية، بسبب عدم ملاءمتها لقيمته الفنية.

اقرأ أيضاًبالطبل والمزمار البلدي.. عقد قران ابنة مصطفى كامل وهذه قائمة الحضور

مصطفى كامل وأشرف زكي وعمر عبد العزيز في حفل «إفطار نقابة الموسيقيين» (صور)

المصدر: وكالات