أول ظهور للفنان محمد عبده بعد إعلانه الأصابة بمرض السرطان (صور)

أول ظهور للفنان محمد عبده بعد إعلانه الأصابة بمرض السرطان (صور)

ظهر الفنان محمد عبده في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأول مرة بعد إعلانه عن إصابته بمرض السرطان، وقد ظهر في المقطع وهو يبارك فيه لـ نجل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على زفافه.

الفنان محمد عبده

وكشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن مقطع فيديو للفنان، وهو يهنئ سالم الهندي، رئيس لزفاف نجله، وكُتب في التعليق على الفيديو الذي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام: «خاصة من فنان العرب لحفل زفاف ‫فواز سالم الهندي‬ نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى ‫سالم الهندي»‬.

20245980800800 5756 105725
لقطة من مقطع الفيديو الخاص بالفنان محمد عبده 

محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج في باريس

وتحدث فنان العرب محمد عبده مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن باكيا: «الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدًا.. أنت تاخذ كيماوي الآن وأنا أخذ كيماوي في باريس»، وذلك في المقطع الصوتي الذي تداول عقب وفاة الأمير بدر متأثرا بمرض السرطان.

واستكمل فنان العرب: «يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر، الآن أخذ كيماوي الآن في باريس. الله معنا، الله يحبنا محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعي كل إنسان خدم بلده زينا».

202459890 5756 105402
الفنان محمد عبده

الموسيقار هاني فرحات يساند فنان العرب بعد إصابته بالسرطان

«ربنا يتمم شفاك وتعود سريعا»، بهذه الكلمات ساند الموسيقار هاني فرحات، فنان العرب، بعدما أعلن الأخير إصابته بمرض السرطان.

ونشر هاني، صورة له برفقه، من إحدى الحفلات التي جمعتهما معًا، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «سلامتك يا فنانا الغالي.. ترجع لينا بالسلامة.. وبإذن الله ربنا يتم شفاك وتعود لكل محبيك سريعا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات