أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»

أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»

علقت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، على انتهاء قضيتها بصدد إصدارها شيك بدون رصيد في المحكمة، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما دفعت مبلغ قيمته 4 ملايين جنيها للمجني عليها في قاعة المحكمة.

ونشرت نسرين طافش صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، مدون عليها: «ولا يحيك المكر السيء إلا بأهله».

نسرين طافش

وكانت نسرين طافش، ذهبت إلى ساحة محكمة جنح مستأنف أكتوبر، تزامنا مع جلسة استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وقامت بدفع 4 ملايين جنيه.

ومن جانبها، أوضح دفاع ضحية نسرين طافش أنه أثناء طلب التصالح على القضية، وقد حضرت الفنانة وبحوزتها حقيبة بداخلها 4 ملايين جنيهًا، مستنكرا: «جايبالي 4 مليون في شنطة أعدهم فين دول».

elaosboa81567
نسرين طافش في المحكمة

حبس نسرين طافش

وكانت قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

elaosboa85210
نسرين طافش في المحكمة

وتشير الدعوى حسبما استقر في يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجني عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكي مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجني عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً، وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وقدم دفاع المجني عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهمة إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ ومزيل بتوقيع المتهمة، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

اقرأ أيضاًدفعت 4 ملايين جنيه.. تصالح نسرين طافش في قضية شيك بدون رصيد

استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات.. اليوم

«يستهدف التوعية للأطفال».. نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك | صور

المصدر: وكالات