أنت سندريلا.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن موعد عودة ابنتها للمنزل

أنت سندريلا.. ياسمين عبد العزيز تكشف عن موعد عودة ابنتها للمنزل

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة ببرنامج “صاحبة السعادة”، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويذاع عبر قنوات “دي إم سي”، وصرحت خلاله حول علاقتها بأبنائها، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

ياسمين عبد العزيز: لا أفرق بين أبنائي

وأكدت ياسمين عبد العزيز أنها لا تفرق بين أبنائها في المعاملة، لافتة أن التفرقة من جانب الأباء من الممكن أن تسبب في الغيرة بينهما، وأضافت ياسمين أنها دائمًا ما تعترف لهما بحبها.

وبسؤالها عن ما إذا كانت تسمح لابنتها بالتأخر خارج المنزل قالت: “أنا بقول لبنتي أنت سندريلا وسندريلا تسيب الجزمة بتاعتها الساعة 12 وتجري لو عندك أيه”، وصرحت ياسمين أن عملها يجبرها عدم الطبخ لأبنائها، وأنها تستعين بأشخاص من أجل إعداد الطعام.

وتحدث أبناء ياسمين عبد العزيز سيف وياسمين عن والدتهم وشخصيتها معهم كأم، وذلك خلال مداخلة هاتفية لهم مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والمذاع حاليا على قناة dmc.

ابنة ياسمين عبد العزيز: مفيش زيها هي أم لذيذة جدا 

وقالت ابنة ياسمين عبد العزيز في تصريحات عبر برنامج “صاحب السعادة”: بيقولوا اني شبهها بس طبعا مفيش زي ماما.. هي أم لذيذة جدا زي ما بتشفوها على التليفزيون بكل الضحك وخفة الدم دي هي معانا كدة في البيت.

وتابعت ياسمين، ابنة ياسمين عبد العزيز الكبرى إلا أنها تتشاجر مع والدتها على الملابس، مؤكدا “انا بعمل شوبينج في دولابها”، وأشارت ابنة ياسمين عبد العزيز: “ماما بتتعامل معانا على أنها أختنا مش أمنا”.

نجل ياسمين عبد العزيز: ماما بتعلب معايا كورة وبتقعد تتكلم معايا 

بينما قال سيف، نجل ياسمين عبد العزيز: ماما بتلعب معايا كورة وبتقعد تتكلم معايا ومصحباني وبنقعد نذاكر سوى ومش شديدة خالص وبتحبني انا وياسمين زي بعض.

وأشار نجل ياسمين عبد العزيز، إلى أنه يصلي ويصوم، لتعلق ياسمين عبد العزيز قائلة: “سيف شيخ صغير”.

المصدر : وكالات