أشرف زكي يعلن تغيير موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز

أشرف زكي يعلن تغيير موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز

أعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أن موعد ومكان عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض.

كريم عبد العزيز و والدته 

وأكد زكي لـ” الجمهور” أنه تم تغيير موعد ومكان عزاء والدة كريم عبد العزيز، حيث قررت أسرة الراحلة سهير عبد العزيز، تعديل مكان العزاء ليكون في مسجد الشرطة، غداً في بمدينة الشيخ زايد، بدلاً من مسجد الرحمن الرحيم يوم الجمعة».

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز 

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، عن وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز،  مشيرة إلى  مكان وموعد العزاء، و كانت  الراحلة صاحبة ظهور نادر في الوسط الفني، رغم كونها من عائلة فنية من الطبقة الأولى.

آخر ظهور لوالدة كريم عبد العزيز

آخر ظهور لوالدة كريم العزيز، في حفل زواجه ابنتها الصغرى ياسمين، شقيقة كريم حيث تناقلت مواقع السوشيال ميديا الصور الخاصة بها في الحفل الزفاف ، وينتمى كريم إلى عائلة فنّية كبيرة، فوالده هو المخرج محمد عبد العزيز، وعمه المخرج عمر عبد العزيز، وشقيقته عملت بمجال الفن أيضًا، حيث ظهرت على الشاشة مرة واحدة حين كانت طفلة بفيلم من إخراج والدها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات