أشرف زكي ومصطفى كامل وياسر جلال في عزاء والدة كريم عبدالعزيز

أشرف زكي ومصطفى كامل وياسر جلال في عزاء والدة كريم عبدالعزيز

حرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور والفنان أشرف زكي، والفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على حضور عزاء والدة الفنان كريم عبدالعزيز، التى رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

2024592851166c 7df9 461b b 4773 111904

كما حرص كل من الفنان محمد هنيدي وأمير كرارة، أحمد فهمي، منة شلبي، يسرا،  لقاء الخميسي، ميرفت أمين، نهال عنبر، إياد نصار، سميرة محسن، والإعلامي عمرو الليثي وعدد كبير جدا من نجوم الفن.

العزاء يقتصر على العائلة والأصدقاء

وكان كريم عبد العزيز قد كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمه الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.
وأضاف: نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمه الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

شارك كريم عبد العزيز، في موسم رمضان الماضي 2024، بمسلسل “الحشاشين” ويضم مجموعة من كبار نجوم الوسط الفني، على رأسهم فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، شيري عادل، أحمد عبد الوهاب، نضال الشافعي، نيقولا معوض، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات