أحمد كشك في ضيافة «عيش صباحك» بهذا الموعد

أحمد كشك في ضيافة «عيش صباحك» بهذا الموعد

يحل الفنان أحمد كشك ضيفا على برنامج «عيش صباحك» الذي يذاع عبر راديو نجوم إف إم K تقديم الإعلامية فانا إمام والإعلامي يوسف التهامي الخميس المقبل، ومن المفترض أن يكشف من خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ راديو نجوم إف إم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة أحمد كشك، معلقة عليها: «استنوا الفنان أحمد كشك في عيش صباحك مع ڤانا إمام و يوسف التهامي على نجوم إف إم».

آخر أعمال الفنان أحمد كشك

يشار إلى، أن أحمد كشك يعيش حالة من الانتعاشة الفنية، حيث تألق في آخر أعماله بمشاركته في مسلسل العتاولة الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024.

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش «السقا» قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، من بينهم: زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

اقرأ أيضاًربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

محمد التاجي: الإنتاج رفضني في العتاولة عشان محترم والمخرج كان مُصر «فيديو»

إزالة 17 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالجيزة

المصدر: وكالات