أحمد العوضي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عودته لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة عودته لياسمين عبد العزيز

خرج الفنان أحمد العوضي، عن صمته، بعد الجدل الكبير، الذي أثير على الساحة الفنية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بشأن عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز من جديد، بعد اعتراف كل منهما بحبه في آخر لقاءتهما التلفزيونية.

ونشر «العوضي» بيانًا صحفيًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يرد من خلاله على جميع ما تردد على السوشيال ميديا مؤخرا حول عودته لياسمين عبد العزيز.

وجاء في البيان: «كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلما أري منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة.. أنا قلت قبل كده أنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب.. ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا».

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

وأضاف: «(فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها ).. وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر .. ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا.. و إجابه للسؤال ( كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه ) فإجابتي هي السؤال نفسه ( لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا ) ولكن كما قلت فهي امور خاصه جدا جدا».

وأردف أحمد العوضي: «عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال.. أنا مقدر كل مشاعر اخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب.. ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فاحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي ( وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ )».

واختتم: «لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة علي مستوي الصداقة أو العمل.. ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الانفصال.. وشكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وان دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر.. و أخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي ».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات