أحمد السقا ينعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

أحمد السقا ينعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

نعى الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية.

وشارك أحمد السقا صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى و صديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، خالص العزاء للأسرة، ربنا يصبر قلبك يا كريم، برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء».

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت بوسي شلبي، قد أعلنت منذ قليل وفاة والدة كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز».

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز، هو مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «الحشاشين» والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

اقرأ أيضاًعاجل| وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدا الخميس

عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

كريم حافظ بعد فوز بيراميدز ضد فيوتشر: تعاهدنا بين الشوطين على تحقيق الانتصار



المصدر: وكالات