آخرهم والدة يسرا اللوزى … جنازات بلا فنانين

آخرهم والدة يسرا اللوزى … جنازات بلا فنانين

شيعت منذ قليل جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزى و التى شيعت من مسجد عمر مكرم إلى مثواها الأخير لتدفن بمقابر العائلة و التى وافتها المنية مساء أمس الخميس و ذلك بعد صراع مع المرض .  

  و لكن كانت المفأجاة  هو غياب عدد من نجوم الفنانين عن الجنازة و أبرزهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى و أعضاء مجلس النقابة و لم يحضر الإ الفنان إياد نصار و الفنانة القديرة ميرفت أمين  و الفنانة القديرة سلوى محمد علي و الفنانة دنيا سمير غانم و الفنانة سارة عبد الرحمن  والفنانة فرح علي، و لم تكن يسرا اللوزى الأولى التى تفقد أحد من أقاربها و لم يحضر أحد من الفنانين جنازة أو العزاء فى هذا التقرير المُبسط سيكشف موقع بصراحة الإخبارى عن أبرز الجنازات أو العزاء  التى لم تشهد حضور الفنانين . 

عزاء والدة ريم أحمد 

 تغيب نجوم الفن عن عزاء  والدة الفنانة ريم أحمد بطلة مسلسل “ ونيس ” و كان من المتوقع أن يشهد العزاء عدد من حضور نجوم الفن و أبرزهم الفنان القدير محمد صبحى الذى قام بتجسيد شخصية والدها ونيس فى المسلسل و قام بنعيها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “ قائلًا ” إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن.. أنعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد  (هدي) ابنتي في ونيس، كانت إنسانة رائعة   ودعمت ابنتها وساندتها كثيراً في مشوارها معي.. ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان” 

 

ريم أحمد 

عزاء  شيرين سيف النصر 

 و رحلت عن فى هدوء الفنانة القديرة شيرين سيف النصر التى دفنت دون أن يعلم أحد بناءً على وصيتها، و لم يحضر أحد عزائها الإ القليل أبرزهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى و  الفنان  عزوز عادل و الفنان  القدير أحمد عبد العزيز و الإعلامى طارق علام و الإعلامى محمد الغيطي و الفنان القدير صبحى خليل و الفنان القدير أيمن عزب  و الفنانة هند عاكف  و الفنان القدير محمد أبو دواود. 

شيرين سيف النصر - ويكيبيديا
شيرين سيف النصر 

عزاء منحة زيتون 

 و لم يحضر أحد من نجوم الفن عزاء الفنانة القديرة منحة زيتون الإ الأصدقاء و الأهل فقط . 

منحة زيتون في لقاء سابق عن شخصية
 منحة زيتون

عزاء شيرين الطحان 

لم يحرص على  تأدية واجب العزاء الإ  الفنان القدير محمد محمود و تغيب باقى الفنانين عن العزاء . 

ما لا تعرفه عن شيرين الطحان.. عاشت باحثة عن ذاتها وغادرت الحياة في هدوء -  الأسبوع
شيرين الطحان 

 عزاء شريفة فاضل 

تغيب أيضًا نجوم الفن على عزاء الفنانة القديرة شريفة فاضل . 

قصة ابن شريفة فاضل.. استشهد فى الاستنزاف وتوقفت بسببه عن الغناء - اليوم  السابع
شريفة فاضل

عزاء عثمان محمد علي 

 و على الرغم من تواجد الفنانة القديرة سلوى عثمان فى الجنازات و حرصها الشديد على تأدية واجب العزاء الإ أن تغيب عدد كير من نجوم الفن فى عزاء و الدها  الفنان  القدير الراحل  عثمان محمد علي و لم يحضر الإ القليل . 

رحيل الفنان الكبير عثمان محمد علي قبل قليل
عثمان محمد علي 

عزاء جميل برسوم

و على الرغم من رسائل الحزن و المواساة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الإ أن تغيب نجوم  الفن عن عزاء الفنان القدير الراحل جميل برسوم .

تحققت أمنيته قبل وفاته.. جميل برسوم ابن البحيرة صاحب الـ100 عمل فني - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل
جميل برسوم

و غيرهم من النجوم الذين توفوا أحد من أقاربهم أو الفنان بذاته و لم يجد أحد من الوسط الفنى لمواساته أو مواساة أقاربه بعد وفاته . 

المصدر : وكالات