9 ملايين جنيه حصيلة إيرادات فيلم عالماشي في 9 أيام

9 ملايين جنيه حصيلة إيرادات فيلم عالماشي في 9 أيام

يشهد موسم عيد الفطر 2024، منافسة شديدة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية، وحصد فيلم عالماشي للفنان علي ربيع إيرادات بلغت 9 ملايين و135 ألف جنيه، بعد 9 أيام فقط من عرضه في السينمات في موسم عيد الفطر السينمائي.

أحداث فيلم عالماشي 

وتدور قصة فيلم عالماشي، من خلال الشاب هادي ويقوم بدوره علي ربيع، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص حالته بمرض نادر يجعله مجبرًا على الحركة والسير طول الوقت، وتصبح حياته مهددة حال توقفه لحظة واحدة، الأمر الذي يفجر كثير من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم عالماشي

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بخلاف علي ربيع وآية سماحة وصلاح عبدالله، كريم عفيفي وانتصار وعبدالله مشرف ومحمد رضوان وإبرام سمير وإسماعيل فرغلي، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري، من إنتاج الطاهر ميديا برودكش.

آخر أعمال الفنان علي ربيع

جدير بالذكر أن، آخر أعمال علي ربيع في السينما هو فيلم «بعد الشر»، والذي عُرض في موسم عيد الفطر 2023، وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، أوس أوس، رنا رئيس وعدد من النجوم الكبار، وحقق الفيلم في السينمات إيرادات قاربت على الـ 16 مليون جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات