يحيى الفخراني يروي تفاصيل آخر مكالمة مع صلاح السعدني «فيديو»

يحيى الفخراني يروي تفاصيل آخر مكالمة مع صلاح السعدني «فيديو»

كشف الفنان القدير يحيى الفخراني تفاصيل آخر مكالمة مع الفنان الراحل صلاح السعدني الذي ودع عالمنا صباح يوم الجمعة 19 إبريل عن عمر 81 عامًا.

وقال الفنان يحيى الفخراني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامي حسام المراغي: «آخر مرة تحدثت فيها مع صلاح السعدني كانت وقت تكريمه في مهرجان الدراما».

وتابع: «أخبروني بعدم قدرة الفنان صلاح السعدني على المجيء لتسلم الجائزة ولهذا كلمته وباركت له وتسلمت الجائزة مكانه».

كما تحدث الفخراني عن أول عمل قدمه أمام صلاح السعدني، وقال: «أول عمل لي كان من بطولة صلاح السعدني، ومن وقتها لم نترك بعضنا البعض وأغلب أعمالي كان بها أستاذ صلاح السعدني، وتعاونا في أبنائي الأعزاء شكرًا».

موعد عزاء صلاح السعدني

ومن جانبها، كشفت نقابة المهن التمثيلية، عن موعد ومكان عزاء صلاح السعدني، حيث من المقرر أن يُقام، غدًا الأحد الموافق 21 أبريل 2024، بدار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جنازة صلاح السعدني

وشيعت جنازة الفنان صلاح السعدني، أمس الجمعة، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط انهيار كبير من ابنه الفنان أحمد صلاح السعدني.

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، ومن بينهم: محمود الخطيب، إنجي على، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، صلاح عبدلله، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا، أحمد رزق، أشرف زكي، هنا الزاهد.

اقرأ أيضاًدفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط.. موقف طريف جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح

بسبب اللغة العربية.. مفاجأة عن سر عدم مشاركة صلاح السعدني في مسرحية مدرسة المشاغبين

وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه لمثواه الأخير

المصدر: وكالات