ياسمين علي لـ «الجمهور»: كنت قلقانة وخايفة من دوري في مسلسل قلع الحجر

ياسمين علي لـ «الجمهور»: كنت قلقانة وخايفة من دوري في مسلسل قلع الحجر

كشفت الفنانة ياسمين علي تفاصيل كواليس مشاركتها في مسلسل قلع الحجر، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، والصعوبات التي واجهتها خلال تصوير أدوارها في هذا المسلسل.

قالت ياسمين علي: “في مسلسل قلع الحجر ، كان المخرج حسني صالح متفق معايا على تمثيل دور صغير وغناء التتر فقط، لكنه كان شايفني في دور معين في المسلسل، وقعدت أقوله بلاش علشان الدور اللي كان مكتوب في الورق كان صعب أوي، مش صعب كأداء إنما صعب كحالة”.

 

كواليس مشاركة ياسمين علي في مسلسل قلع الحجر 

وأضافت ياسمين علي لـ «الجمهور» : “ كنت أشعر بالخوف والقلق لما اتعرض عليا الدور في مسلسل قلع الحجر، وكانت البطولة في أول تلات حلقات في الجزء الأول من المسلسل، فحصلت مشكلة إنتاجية فالتصوير اتأجل،  فكان فيه دور المفروض يتصور في بيت نوبي فالأستاذ صالح حسني كلمني وقالي هيبقي في الجزء الثاني من المسلسل”.

وعبرت عن خوفها وقلقها من تصوير هذا الدور وإنها تنتظر تصوير هذه الشخصية بفارغ الصبر”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات