ياسمين علي لـ«الجمهور»: دخلت التمثيل وأنا خايفة، والفنان محمد صبحي تنبأ بعودتي للأوبرا من جديد

ياسمين علي لـ«الجمهور»: دخلت التمثيل وأنا خايفة، والفنان محمد صبحي تنبأ بعودتي للأوبرا من جديد

ـ كنت قلقانة وخايفة من دوري في مسلسل قلع الحجر.

ـ أحب ممارسة الإخراج بجانب الغناء والتمثيل.

ـ  بكمل ألبوم كتاب مفتوح، وحالياً بنصور في آخر أغانيه.

بدأت موهبتها الغنائية في الظهور منذ الصغر، فقرر والدها إلحاقها بقصر ثقافة الحرية، وبعدها قامت بإحياء أول حفلة لها في افتتاح قصر ثقافة الأنفوشي في سن 8 من عمرها، ثم التحقت بمعهد الموسيقى العربية،  وتفوقت في الغناء  حتي نالت العديد من الجوائز، كجائزة الدكتور أحمد زويل للإبداع الفني كأفضل صوت بدار الأوبرا المصرية” سنة 2006، وبعدها قامت الفنانة ياسمين علي بإصدار مجموعة من الأغاني الخاصة بها، وأيضا إعادة غناء أغاني قديمة ومشهورة، وبدورها زادت من شهرتها داخل مصر وخارجها، في جميع أنحاء العالم العربي، وهذا راجع لخامة صوتها الفريدة من نوعها، وقدرتها الغنائية العالية، وكذلك وجهها البشوش وطيبتها التي تظهر بشكل واضح على ملامح وجهها.

وأخيراً تألقت الفنانة ياسمين علي في مسلسل قلع الحجر، بالمشاركة مع بعض من النجوم اللامعة مثل الفنان محمد رياض وسوسن بدر وسميرة عبد العزيز ومني عبد الغني وغيرها من النجوم الكبار.

وأجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع الفنانة ياسمين علي كشفت من خلاله كواليس مشاركتها في مسلسل قلع الحجر، وتفاصيل حياتها الشخصية.

الصعوبات التي واجهتك أثناء مشاركتك في مسلسل «قلع الحجر»؟

قام المخرج حسني صالح  بالاتفاق معي على تجسيد مشهد صغير و غناء التتر فقط، لكنه رآني في دور معين في المسلسل، في بداية الأمر رفضته لأن المشاهد المكتوبة كانت من الصعب تجسيدها ليست كأداء وإنما كحالة.

شعرت بالخوف والقلق عندما قرأت المشاهد في مسلسل قلع الحجر، وكانت البطولة في أولي ثلاث حلقات في الجزء الأول من المسلسل، لكن بعد ذلك حصلت مشكلة إنتاجية وتم تأجيل التصوير..” كان فيه دور المفروض يتصور في بيت نوبي فالأستاذ صالح حسني كلمني وقالي هيبقي في الجزء الثاني من المسلسل.. وأنا حالياً منتظرة تصوير هذا الدور بفارغ الصبر”.

الفنانة ياسمين علي

من رشحك للتمثيل في مسلسل «ونيس»؟

الفنان محمد صبحي هو من قام بترشيحي للدور في مسلسل ونيس، واقتبس دور ياسمين من شخصيتي  الحقيقية، والأغرب أنه تنبأ بأشياء عديدة حدثت بعد ذلك، على سبيل المثال تنبأ في مسلسل ونيس رجوعي للأوبرا من جديد، وبالفعل عدت لها وطلبت انضمامي للمايسترو سليم سحاب، وذلك قبل دخولي للتمثيل، حيث تركت الأوبرا عام 2003.

ومن ضمن التنبؤات التي تم تصويرها في مسلسل ونيس تطوير العشوائيات وبالفعل بعدها تحقق هذا التنبؤ، وأثناء عرض احدي الحفلات بأمريكا، طلب مني الأستاذ محمد صبحي  تقديم هذه الحفلة.

EwiJ8EBXIAc16vZ 1709 101032

أول شخص رشحك لدخول الفن عامة؟

عائلتي، والدي من البداية كان يعشق الغناء، لكنه درس مجال الطب، ودائما ما كان يساعدني في سماع الأغاني الطفولية مثل أغاني صفاء السعودي ومحمد ثروت، ومنذ صغري تربيت على الذوق الرفيع في اختيار الأغاني وحتي أدواري الفنية.

والدتي أيضاً كانت تعشق الغناء، لكن أهلها لم يسمحوا لها بالغناء، وبعدها دخلت قصر الثقافة، واهتموا بموهبته ومن هنا بدأت الرحلة.

2024423محمد صبحي 1709 070141

ما العمل الذي مارستيه مع الفن والغناء؟

مارست قبل ذلك الإخراج وأحببت هذه المهنة أيضاً بجانب الغناء والفن، وبالفعل أخرجت لنفسي كليب اسمه، «كان نفسي تعرف» وكل أصدقائي اكتشفوا إني موهوبة في الإخراج.

آخر أعمال الفنانة ياسمين علي؟ 

 مسلسل قلع  الحجر، وحالياً استكمل  ألبوم  اسمه “كتاب مفتوح” تم إصدار 3 أغاني منه وهي رسول الله وكتاب مفتوح وزي الموج، وهناك أغنية رابعة سيتم تصويرها قريباً، وهي آخر أغاني الألبوم.

أكثر المواقف الحزينة التي مرت في حياتك؟

لا يوجد موقف بعينه، فهناك مواقف حزينة عديدة، وعندما أشعر بالحزن عادة ابتعد عن السوشيال ميديا والأضواء، بعدها استجمع قواي العقلية والجسدية  لكي أعود من جديد، ولا أحب أن يراني الناس وأنا  في حالة حزن، لأنهم اعتادوا على رؤيتي وأنا سعيدة ومبتسمة.

أكثر فنان أحببت التمثيل معه؟

جميعهم، عادة عندما أقف أمام ممثل أشعر أنني من المعجبين، لأني لما كنت صغيرة لم أتخيل أنني سأكون مع المشهورين نهائياً، ودائماً أعيش في حالة المطربة وليست النجومية والشهرة، الفنان محمد رياض لم تجمعني معه أي من المشاهد، لكني كنت دائماً أشعر بالخوف عندما أراه من وراء الكواليس، وأيضاً الفنان عمرو عبد الجليل شخصية جميلة جداً وروحه حلوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات