وفاء عامر: “ريم البارودي عبيطة.. ومفيش مشكلة لما تيجي في وشي مرة”

وفاء عامر: “ريم البارودي عبيطة.. ومفيش مشكلة لما تيجي في وشي مرة”

عقبت الفنانة وفاء عامر على أزمتها مع النجمة ريم البارودي، قائلة: “البنت دي كويسة جدا وطيبة ومابتعرفش تخبي حاجة وعبيطة وبني أدمة حقيقية مش مزيفة”.
وأكدت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2″، أنها تتواصل مع ريم البارودي كل فترة وبجوارها دائماً، خاصة أنها تعرضت للظلم كثيراً ومرت بفترة تخبطات في حياتها، قائلة: “مش مشكلة لما تيجي في وشي مرة، هي برضه كمان استحملتني كتير”.
وأشارت وفاء عامر، إلى أنه لا خلاف بينها وبين ريم البارودي وحديثها كان عبارة عن ذلة لسان ولا تقصد ما قالته عنها، وكلامها كان عفوي فهي فنانة موهوبة ومحترمة.

وكانت ريم البارودي قد تحدثت من ةقبل عن خلافها مع ةفاء عامر قائلة: “لا أفهم لماذا تقول إنها ترفض التدخل في الخلاف مع ريهام سعيد، هي تدخلت بالفعل، طريقتها في الحديث مختلفة، يبدو أنها غاضبة من شيء ما.. هي ست بتاعة ربنا وبتعمل عمرة وتصلي، لكن أنت مسمعتيش المشكلة من طرف واحد، أنا زعلت منها لأنها الممثلة الوحيدة اللي راحت فرح المتهم اللي حصلت على حكم ضده، ولما سألتها قالت لي أنا بسحبه لينا.. فلما أشوفها بتتكلم كده دلوقتي، ألطم على وشي ولا أقطع شراييني؟!”.

وكانت تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن مشاركتها في مسلسل “جودر“، مع الفنان ياسر جلال، قائلة :”أنا رافعة رأسي في جمهورية مصر العربية والفن المصري يمرض ولا يموت”.
وتابعت وفاء عامر، :”الفن تجارة وصناعة، وفي وقت من الأوقات الاقتصاد المصري كان معتمد على الفن، أنا رافعة راسي بفنانين بلدي وبفن مصر”.

وفاء عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل “جودر”  

وأشارت عامر، إلى أن الفنان ياسر جلال يسبب طاقة إيجابية لمن حوله وسعيدة به للغاية، وتحديت نفسي من خلال دور الأم الذي قدمته معه، معقبة :”ياسر جلال سنه صغير وأنا ممثلة ولو محستش إني أم جودر عمري ما كنت هقدم الدور بشكل حلو”.

واختتمت وفاء عامر، إلى أن مخرج “جودر”، تحدث معها قبل تصوير مشاهدها في العمل وقالي لها بأنه أقنع أيتن أن تجسد المرحلة الأولى من عمرها، وقومت بتقديم دور الأم للراحل خالد صالح في فيلم كف القمر وقال لي نصا “أنا مش مصدقك تبقي أمي.. إزاي!؟ وبعدها خالد صالح باس أيدي في أول يوم من التصوير”.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات