هل تنجح مي عمر في الحفاظ على شهادة ميلادها فنيا خلال رمضان 2025؟

هل تنجح مي عمر في الحفاظ على شهادة ميلادها فنيا خلال رمضان 2025؟

فاجأ المخرج محمد سامي، جمهوره ومحبيه، بعمل درامي جديد يجمعه بزوجته الفنانة مي عمر، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا فى رمضان الماضي بمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي كان بمثابة شهادة ميلاد جديد لـ «مي» فى مجال التمثيل.

ونجحت مي عمر، فى أن تحول انتقادات الجمهور إلى إشادات واسعة بأدائها المتقن لشخصية المحامية نعمة، التي أظهرت من خلالها محاولاتها لكتابة اسمها بالقلم الجاف فى قائمة أفضل الممثلات أداءً فى رمضان 2024، حسب آراء المشاهدين.

مي عمر تخوض امتحان جديد مع الجمهور

ولأول مرة، استطاعت مي عمر أن تثبت للجميع أنها تستحق فرصة البطولة المطلقة، وذلك حسب التعليقات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو» فى الموسم الماضي.

وجسدت «عمر»، شخصية المحامية «نعمة»، بسلاسة واتقان ملحوظ، وقدمت العديد من مشاهد المواجهات مع الفنان أحمد زاهر، والفنانة أروى جودة، ولاقت إعجاب المشاهدين، الذين أكدوا أن «مي» نجحت في أن تواكب قدرة «زاهر» التمثيلية، وهذا على غير المعتاد.

وبعد إعلان محمد سامي، عن مسلسله الجديد مع مي عمر، تساءل الجمهور حول إذا كانت «مي» ستنجح مجددًا فى خطف الأنظار، وتثبيت خطاها فى قائمة الأفضل، خاصةً بعد الثنائي الناجح الذي كونته مع زوجها «سامي»، أم ستواجه الانتقادات من جديد.

تفاصيل مسلسل مي عمر فى رمضان 2025

فى ذات السياق، كشف المخرج محمد سامي، تفاصيل مسلسله الجديد، مع زوجته مي عمر، الذي من المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وذلك خلاله لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه «الحكاية».

وأوضح سامي، أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة المكونة من 30 حلقة، مؤكدًا أنه بالفعل انتهى من كتابة أكثر من نصف المسلسل، حيث وصل حتى الآن للحلقة الـ 17.

ووعد محمد سامي، جمهوره بعمل درامي مختلف فى رمضان 2025، مشيرًا إلى أن الشخصية التي ستجسدها زوجته مي عمر، ستكون مختلفة عن أدوارها السابقة، متمنيًا أن تنال إعجاب المشاهدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات