هل تكسر «الخرافات» عقدة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

هل تكسر «الخرافات» عقدة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، يؤمن بـ”الخرافات” قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2023-2024. 

ويسعى الفريق الملكي لفك عقدة العملاق الإنجليزي، عندما يضرب موعدًا من العيار الثقيل أمام كتيبة جوارديولا، ضمن من مباراة العودة بدور نصف نهائي المسابقة الأوروبية. 

وكان ريال مدريد قد حقق تعادلًا صعبًا أمام الفريق السماوي، خلال مواجهة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي على ملعب” سنتياجيو برنابيو”، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في مباراة شهد الكثير من الندية والإثارة الكروية. 

هل تسبب “الخرافات” في عقدة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في الأبطال؟ 

فجر برنامج “الشيرينغيتو” التلفزيوني الإسباني، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن أنشيلوتي قرر تغيير فندق الإقامة الخاص بالفريق في مدينة مانشستر، بدلًا من المكوث في نفس فندق العام الماضي الذي خسر بعده ريال مدريد برباعية من جوارديولا ورفقائه. 

وأضاف البرنامج الإسباني، أن أنشيلوتي يؤمن بالخرافات بشكل واضح، ويخشى من تكرار سيناريو النسخة الماضية والتعرض لهزيمة جديدة في الديار الزرقاء بمدينة مانشستر سيتي”. 

وواصل، أن أنشيلوتي قرر تغيير فندق الإقامة من أجل فك العقدة أمام مانشستر سيتي في ملعبه، والتأهل لنصف النهائي بدوري الأبطال وتحقيق الخامسة عشر في تاريخه. 

وكان الفريق الملكي تعرض لهزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-4 في إياب الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية وذلك بعد تعادل الفريقين في مدريد 1-1، ليودع المسابقة.

المصدر: وكالات