نقل نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نقل نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

أعلنت شركة روتانا عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، وذلك في منشور خاص بـصفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

البوست الخاص بشركة روتانا 

وتعرضت الفنانة نوال لوعكة صحية شديدة في الساعات الماضية، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى، وخضعت لعدة فحوصات وتحاليل للتأكد أحوالها الصحية.

2024424نوررر 5756 010816
نوال 

من هي الفنانة نوال الكويتية؟

وتعتبر نوال من الفنانين المؤثرين حيث أصدرت أكثر من 17 ألبومًا، وتنشر باستمرار ألبومات ذات عنوانًا ذاتيًا تليها سنة الإصدار بدلاً من أن تقوم باختيار أغنية واحدة لتلفت الانتباه إليها بطرق غير مباشرة، وكانت أحدث ألبوماتها التي أصدرتها بعنوان «الحنين»، حيث استعادت من خلالها ذكريات جميلة كما آثرت في معجبيها أيضًا.

وتعتبر من أول الفنانين المشاركين في تقديم مساهمات كبيرة في تنمية النوع الموسيقي الخليجي، وعرفت بأنها جريئة ومبتكرة في الطريقة التي ابتكرت بها موسيقاها، وجلبت إيقاعات جديدة تتأثر بموسيقى الجاز.

وعلى مر السنين، شاركت نوال في مجموعة من الأعمال الخيرية والإنسانية، بما في ذلك العمل كرئيسة لجنة تحكيم مسابقة مسرح كالد للمواهب، حيث ألقت الكلمة الافتتاحية في المؤتمر الدولي السادس على التوالي للصحة النفسية للبالغين.

وكانت نوال الكويتية أيضًا عضوًا في اللجنة الاستشارية لجائزة المرأة العربية، وحصلت على الجائزة في لندن عام 2017، وطوال مسيرتها المهنية، حصلت على العديد من الألقاب بما في ذلك أفضل مغنية خليجية، ونجمة الخليج الأولى، وجيتار الخليج، وشيخة الطرب وغيرها الكثير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات