نجوم وصناع العتاولة ضيوف «الحكاية» مع عمرو أديب.. الليلة

نجوم وصناع العتاولة ضيوف «الحكاية» مع عمرو أديب.. الليلة

صناع ونجوم مسلسل العتاولة الليلة مع عمرو اديب

يحل نجوم وصناع مسلسل العتاولة ضيوفا على قناة MBC مصر، وذلك في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، في تمام الساعة الـ10مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي اللقاء بعد النجاح الكبير الذي حققه صناع مسلسل العتاولة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024 المنقضي، ودارت أحداثه حول الشقيقان خضر ونصار، اللذان يعملان في مجال السرقة والنصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من المخاطر والصعوبات التي تواجههما.

نجوم وصناع مسلسل العتاولة

وشاركت الصفحة الرسمية لـ mbc مصر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور خاصة لنجوم مسلسل العتاولة وكان من أبرزهم «الفنان أحمد السقا وباسم سمرة ومصطفى أبو سربع والفنانة زينة والمخرج أحمد خالد» وعلقت، قائلة: «انتظروا نجوم وصناع العتاولة في الحكاية مع عمرو أديب يوم السبت».

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، أمس أنه سيستضيف في حلقة برنامجه صناع مسلسل العتاولة، مؤكدا أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان.

صناع ونجوم مسلسل العتاولة الليلة مع عمرو اديب
elaosboa98452
مصطفي أبو سربع
elaosboa27938
الفنان باسم سمرة
elaosboa89361
الفنان باسم سمرة
elaosboa38675
المخرج أحمد خالد موسي

وأضاف خلال تقديم برنامجه «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن مسلسل العتاولة حقق نجاح مدويا، وسيتم الرد على تساؤل هل سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل العتاولة أم لا.

قصة مسلسل العتاولة

يدور المسلسل حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات، من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل«العتاولة» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، و زينة، و مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدةسيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، و أحمد كشك، و مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

هدى الإتربي تكشف كواليس لأول مرة عن دورها في مسلسل العتاولة.. فيديو

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

بعد تعرض فريدة سيف النصر لوعكة صحية.. هل يؤثر هذا على تصوير مسلسل العتاولة؟

المصدر: وكالات