“نتفليكس” تعرض فيلم وش في وش لأول مرة في هذا الموعد

“نتفليكس” تعرض فيلم وش في وش لأول مرة في هذا الموعد

أعلنت منصة «نتفليكس» الرقمية عن موعد العرض الأول لفيلم الكوميدي «وش في وش»، بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بعد عرضه في السينما.

يبدأ العرض الأول لفيلم وش في وش، على منصة Netflix الرقمية، يوم الأربعاء المقبل 24 أبريل 2024، وذلك بعد أن حقق الفيلم إيرادات تصل إلى 37 مليونًا و500 ألف جنيه، خلال20 أسبوع عرض بمصر.

أحداث فيلم وش في وش

تدور قصة فيلم «وش في وش» في إطار اجتماعي كوميدي لايت، بعدما يضطر عائلتي الزوج والزوجة مختلفتي الثقافة، للتجمع في شقة واحدة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات في إطار مثير ومميز.

أبطال فيلم وش في وش

فيلم “وش فى وش” بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات