مي كساب تكشف سبب عملية تكميم المعدة وتنشر صورة بالمايوه المحتشم

مي كساب تكشف سبب عملية تكميم المعدة وتنشر صورة بالمايوه المحتشم

أثارت إطلالة مي كساب الأخيرة جدلاً واسعاً على مواقع تواصل الاجتماعي، حيث أبهرت متابعيها برشاقتها وأناقتها في آخر ظهور لها على السوشيال ميديا.

وشاركت الفنانة مي كساب متابعيها صوراً لها من عطلتها الصيفية، وبدت مي كساب بإطلالة أنيقة أبرزت بها جمال جسمها بعد نجاح عملية التكميم التي أجرتها.

وظهرت مي كساب في الصورة وهي تردي مايوه بوركيني باللون الأزرق السماوي، اتسم بطباعة الطاووس.

13 ألف جنيه.. سعر مايوه مي كساب

وبلغ سعر المايوه الذي ارتدته مي كساب من مجموعة أزياء مصممة الأزياء الشهيرة هادية غالب، 13 ألف جنيه مصري، ما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

وحول قصة الشعر، اعتمدت مي كساب على خصلات شعرها القصير المنسدلة، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

مي كساب بالمايوه

سر رشاقة مي كساب

وفي وقت سابق كشفت الفنانة مي كساب عن معاناتها مع الوزن الزائد وكواليس إنقاصه، مشيرة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، لكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

صرحت مي كساب خلال لقائها ببرنامج كلام نواعم المذاع على قناة MBC إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة وتستمتع بالتهام أطباق “النوتيلا” وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها.

وأكدت الفنانة مي كساب أنها على الجانب الآخر كانت تشعر بوجود مشكلة حقيقية وتعيش حالة من الانفصام أو “الشيزوفرنيا” تجاه شكلها، وهو ما كان يظهر في بعض المواقف مثل التقاط الصور التذكارية على هامش تصوير أعمالها الفنية، حيث كانت تحاول أن تتجنب الظهور فيها، وهي تخفي جسدها عبر الأخريات ولا يظهر منها سوى وجهها.

السبب الذي دفع مي كساب لإجراء عملية تكميم معدة

وعن سبب الذي دفعها لاتخاذ قرار إجراء عملية تكميم المعدة، ابنتها دليدا التي أعربت عن رغبتها في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها الحالي، فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف أنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود، حيث كان المخرجون بدأوا في إسناد دور الأم لها، كما حدث في مسلسل ” جعفر العمدة “.

اقرأ أيضاًتعيش وتعملنا.. مي كساب توجه رسالة خاصة لزوجها أوكا | صورة

«المطربة اللي مثلت».. مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد

المصدر: وكالات