ميران عبد الوارث: «كنت خايفة من تقديم شخصية بسيمة الشعبية فى المعلم»

ميران عبد الوارث: «كنت خايفة من تقديم شخصية بسيمة الشعبية فى المعلم»

كشفت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث عن كواليس تحضيرها لشخصية بسيمة في مسلسل “المعلم”، الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2024، أنها قامت بالجلوس فى أكثر من منزل بالحواري الشعبية.

وقالت ميران، خلال ندوة بموقع الجمهور، إنها كانت خائفة عندما تم عرض الدور عليها لتقديمه، ولكنها اجتهدت وذاكرته بشكل جيد، وأنها لم تستعن بالأدوار الشعبية التي تم تقديمها في الأعمال المصرية، لكي لا تقوم بتقليد أي ممثل دون أن تشعر، ولكن قامت بالذهاب إلى منطقة شعبية وهي “الزاوية الحمراء” لكي تجسد الدور بواقعية أكثر، واستمعت عندما أدت دور الفتاة الشعبية لأول مرة على مدار مشوارها الفني في مسلسل المعلم، ضمن دراما رمضان 2024.

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات