ميران عبد الوارث: «أنا شبه أبويا بس عمري ما أوصل له وممكن أشارك فى أعمال غير هادفة»

ميران عبد الوارث: «أنا شبه أبويا بس عمري ما أوصل له وممكن أشارك فى أعمال غير هادفة»

كشف الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، عن وجه الشبه بينها وبين والدها الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، أنها تشبه كثيرًا ولكن لم تصل إلى أشياء كثيرة يُؤمن بها والدها.

وقالت ميران عبد الوارث، خلال ندوة بموقع الجمهور، إنها تشبه والدها وتقوم بالسير على طريقه لأنه منذ أن كانت صغيرة وهو يزرع بداخلها الكثير من القيم الفنية، موضحة: “كان أحيانا يرفض أعمال فنية على الرغم من احتياجه المادي”.

وأضافت ميران عبد الوارث، أنها تحاول وزن الأمور في اختياراتها الفنية، وأنها ممكن أن تُشارك في أعمال فنية غير هادفة لأن ليس شرط تكون الأعمال الفنية ذات عمق من الممكن أن يكون الهدف من العمل الفني التخفيف على الجمهور مثل ما حدث في مسلسل “فريندز” كان غير هادف ولكنه ساعد في شفاء مرضى السرطان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات