ميار الببلاوي لـ« الجمهور»: بسمة وهبة خدعتني وقاضيت الشيخ أبوبكر

ميار الببلاوي لـ« الجمهور»: بسمة وهبة خدعتني وقاضيت الشيخ أبوبكر

تصدرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد اتهامها من جانب الشيخ محمد أبو بكر بالزنا، تعليقا على تصريحاتها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، ما دفعها لاتخاذ إجراءً قانونيًا، وسبب لها الكثير من الأزمات بينها وبين زوجها ونجلها.

ميار الببلاوي 

وأكدت ميار، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها اتخذت قرارا برفع دعوى قضائية ضد الشيخ محمد أبوبكر جاد الرب، الداعية الإسلامي الشهير، الذي قام بسبها وقذفها واتهمها بالزنا.

وقالت ميار: «المستشار الخاص بي قام برفع مذكرة في محمكة الاستئناف العليا ضد الشيخ، ومن المعروف أن هذا النوع من القضايا تستغرق حوالي شهرين أو أكثر، ولكن من لطف ربنا عليَّ إن القضية لن تستغرق الكثير من الوقت، وسوف يستدعوا الشيخ لبدء التحقيق معه في أسرع وقت».

زوجي لا يحب التعامل مع الميديا

وأضافت: «زوجي يرفض الحديث في الموضوع، ولا يحبذ التعامل مع الصحافة، وليس له خبرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه ساعدني، في توكيل محامي مناسب يدافع عن حقي الأدبي والمعنوي تجاه الشيخ الذي سبني وقذفني بتهمة الزنا». 

20244291311 4770 055059
ميار الببلاوي و الشيخ محمد أبو بكر 

تفاصيل أزمة نجلها مع الشيخ محمد أبو بكر 

وكشفت الببلاوي، عن مدى تأثير الموضوع على علاقتها بنجلها ورغبته الشديدة في الانتقام من الشيخ، قائلة: «منذ عرض الحلقة في برنامج العرافة وابني في حالة غضب وهياج ضد الاتهامات التي وصفني بها الشيخ، مما سبب لي أزمة نفسية كبيرة للدرجة التي جعلت ابني يتوعد الشيخ.

20244291313 4770 055149
ميار الببلاوي و بسمة وهبة 

بسمة تسببت في أذى كبير لي ولأسرتي 

وعبرت ميار عن استيائها الشديد من الإعلامية بسمة وهبة، ومما تعرضت له من أذى كبير، معلقة: «بسمة تسبب في أذى كبير عندما أصرت علي إذاعة الحلقة كاملة، رغم رفضي التام للكثير مما جاء في الحلقة، وتواصلت مع رئيس التحرير بشأن عرض الحلقة ولكنه رفض بشدة».

وأوضحت أنها تُحمل بسمة وهبة جزء من المسئولية، خاصة وأن أسلوبها  كان في منتهي السوء، ولم تحترم إني أعلى منها 100 مرة في مجال الإعلام، ولكني لم أكن أعلم أنها ستعاملني بكل هذا الاستهتار.

2024429363 4770 055222
ميار الببلاوي و ريهام سعيد

ريهام سعيد دافعت عني 

واختتمت كلامها بتوجيه شكر خاص للإعلامية ريهام سعيد من خلال موقع «الجمهور»: «ريهام فجأتني برد فعلها والدفاع عني، مما آثار استغرابي وشعرت بأنني صغيرة أوي، ولا استحق وقفتها جنبي، لأن ريهام  عندما تعرضت لمشكلة في القناة التي كنا نعمل بها لم أدافع عنها وكنت محايدة، ولم أقول في حقها شيء لمساندتها علي عكس ما فعلته معي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات