مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي في مصر 2024

مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي في مصر 2024

مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي في مصر 2024.. في مصر، تقدم شركة ويسترن يونيون خدماتها من خلال مجموعة متنوعة من الوكلاء، مما يؤدي إلى تباين في مواعيد العمل بين فروعها حسب الوكيل المعني. وفي هذا السياق، نقدم لكم عبر موقع بصراحة الإخباري جدولاً يوضح مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في محافظات مصر لعام 2024 وفقًا للتوقيت الصيفي. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لكم طرق التواصل مع الشركة لتقديم الاستفسارات والاستفادة من خدماتها بشكل أفضل، وسنسلط الضوء على أهم مميزات التحويل المالي عبر ويسترن يونيون .

مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي في مصر 2024

قبل أن ننتقل للتعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في محافظات مصر، دعونا نتعرف أولاً على الوكلاء المعتمدين لشركة الصرافة العالمية ويسترن يونيون في مصر، حيث تختلف المواعيد باختلاف الوكيل. وفيما يلي قائمة ببعض هؤلاء الوكلاء:

_وكيل ايباج ويسترن يونيون.
_ويسترن يونيون بنك الأهلي المصري.
_ويسترن يونيون بنك الإسكندرية.
_ويسترن يونيون بنك مصر.
_ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي الدولي.
سنقوم بعد ذلك بتوضيح مواعيد عمل هذه الفروع في محافظات مصر وفقًا للتوقيت الصيفي، وسنقدم أيضًا طرق التواصل مع الشركة لتقديم الاستفسارات والاستفادة من خدماتها بشكل أفضل، بالإضافة إلى التطرق إلى أهم مميزات التحويل المالي عبر ويسترن يونيون.

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في محافظات مصر

تتفاوت مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في محافظات مصر لعام 2024 وفقًا للوكيل الذي يقدم خدماته، سواء كان ذلك بنك مصر أو البنك العربي الأفريقي أو أحد الوكلاء الآخرين. يعتمد ذلك على مواعيد عمل البنوك والإجازات والعطلات الرسمية التي يحددها مجلس الوزراء. وبناءً على ذلك، يُنصح بالتحقق مباشرةً من فروع ويسترن يونيون المحلية أو الاتصال بالوكيل المحدد للاطلاع على المواعيد الدقيقة وضوابط الخدمة خلال تلك الفترة.”

مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد التوقيت الصيفي في مصر 2024

بعد قرار رئاسة مجلس الوزراء ببدء العمل مجددًا بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من 28 أبريل، حدثت تغييرات في مواعيد عمل ويسترن يونيون في محافظات مصر، ابتداءً من 16 مايو الماضي لعام 2023. وفيما يلي المواعيد الجديدة لعام 2024 لفروع ويسترن يونيون ايباج في المحافظات:

من الأحد إلى الخميس: يبدأ العمل من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
السبت: يبدأ العمل من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
الجمعة: يبدأ العمل من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً.
وتتوفر خدمة عملاء ويسترن يونيون على مدار الساعة في جميع الفروع، باستثناء فروع قنا وسوهاج وأسوان

المصدر: وكالات