منة فضالي تكشف تفاصيل جديدة عن “بلوك” أيتن عامر على إنستجرام

منة فضالي تكشف تفاصيل جديدة عن “بلوك” أيتن عامر على إنستجرام

كشفت الفنانة منة فضالي، حقيقة خلافها مع الفنانة أيتن عامر، بعدما أكدت الأخيرة أنها فوجئت بأن منة ألغت متابعتها من مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن تعلم السبب.

وأكدت منة فى تصريحات لـ «الجمهور»، أن تصريحات أيتن عارية تماما من الصحة، موضحة أنها ليست على خلاف مع أيتن، وليس بينهما أية خصومة.

وأضافت: «والله أنا معملتش بلوك لـ أيتن هي اللي عملالي بلوك.. ومعرفش هي قالت كده ليه خصوصا إني معنديش مشاكل معاها.. بدليل إننا شغالين في مسلسل واحد مع هاني رمزي وهو بدون مقابل».

سر خلاف منة فضالي وأيتن عامر

وأوضحت منة فضالي، أنها تفاجأت أن أيتن عامر ألغت متابعتها على السوشيال ميديا، عندما بحثت عن صفحتها حتى تبارك لها على أحد أعمالها الفنية، ولكنها لم تجدها.

من جانبها، قالت الفنانة أيتن عامر، خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «العرافة»، إن إحدى صديقاتها أرسلت إليها مقطع فيديو مضحك، ولكنها عندما دخلت على الفيديو لتشاهده لم تجده، لتسأل صديقتها لمن هذا الفيديو، وتؤكد لها أنه مقطع فيديو على صفحة منة فضالي، وأدركت حينها أن منة ألغت متابعتها على السوشيال ميديا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات