منة فضالي: الزعيم الصغير ابن ناس ومعندوش عُقد نفسية

منة فضالي: الزعيم الصغير ابن ناس ومعندوش عُقد نفسية

أعربت الفنانة منة فضالي، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد غمام، في مسلسل «كوبرا»، الذي عُرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني 2024.

وأكدت منة في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن محمد إمام من أفضل النجوم الذين تعاونت معهم على مدار مشوارها الفني بحسب قولها، موضحة أنها كانت تتمنى التعاون معه منذ فترة كبيرة.

وأضافت: «الزعيم صغير قمر قلبا وقالبا، وهو ابن ناس وصاحب أصل ومتربي وقلبه فلة، ويحب جميع الممثلين المشاركين معه، ويعطي مساحة كبيرة لكل الممثلين، رغبة منه في لمعانهم على الساحة».

وأردفت منة فضالي: «وليس لديه عقد نفسية، وبالرغم من أن تلك هي المرة الأولى التي أعمل بها مع محمد إمام إلا أنني لم أشعر بذلك إطلاقا، وكان لدي إحساس بأن هذا ليس التعاون الأول بيننا، لأن هناك كيميا كبيرة بيني وبين محمد، وأغلب مشاهدنا كانت ارتجال».

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام ومنة فضالي

مسلسل كوبرا عرض في النصف الثاني من رمضان، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب محمد عادل إمام، كلا من مجدي كامل وكزبرة وعلاء مرسي ومريم الجندي ودنيا ماهر ومعتز هشام وصفاء الطوخي ومحمود عبد المغني ومنة فضالي وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات