ملك زاهر تكشف لـ «جمهور» عن مواصفات فتي أحلامها: يكون طويل

ملك زاهر تكشف لـ «جمهور» عن مواصفات فتي أحلامها: يكون طويل

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر، مواصفات فتي أحلامها خلال حوار خاص مع الجمهور، قائلة: “لا يهمني الشكل، لكن الأهم عندي أن يكون طويل وليس قصيرا”.

وأضافت: “أن يكون شبيه من مواصفات الفنان أحمد زاهر، غير ذلك فلا أقبل بالزواج، وأن يكون طيب وعنده قابلية للسماع للآخرين دون غضب أو عصبية”.

وتابعت ملك زاهر: “لابد أن يتسم بالمسؤولية والحنان وأن يحتويني، عامة جميع الصفات التي أتمناها في مواصفات فتي أحلامي أن تكون شبيه بمواصفات والدي”.

وشاركت الفنانة الشابة ملك زاهر، في موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال عمل درامي جمعها مع والدها الفنان أحمد زاهر، وتعد المرة الثانية التي يلتقي فيها الثنائي معًا على شاشة التليفزيون

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

المسلسل من بطولة كل من: حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات