ملك أحمد زاهر لـ «الجمهور »: نسل الأغراب أصعب مسلسل، و السقا نجم

ملك أحمد زاهر لـ «الجمهور »: نسل الأغراب أصعب مسلسل، و السقا نجم

كشفت النجمة ملك أحمد زاهر، في لقائها الحصري بموقع «الجمهور» عن سعادتها  بالمشاركة في التمثيل مع الفنان أحمد السقا، حيث أنها شاركت معه في مسلسل “ نسل الأغراب” عام 2021، واستطاع العمل أن يخلق حالة كبيرة من الجدل.

ملك أحمد زاهر في موقع الجمهور 

وأعربت الفنانة ملك أحمد زاهر عن سعادتها الكبيرة في المشاركة في عمل درامي من بطولة الفنان أحمد السقا، حيث تعتبر الأخير هو رمز من رموز الفن الدرامي و السينمائي في مصر، مؤكدة على أنها كانت من أصعب أعمالها الدرامية، بسبب خبرتها المحدودة.

2024424 DSC0925 5756 122618
ملك أحمد زاهر في موقع الجمهور 

وصرحت” ملك”: «أنا كنت بروح كل يوم و أنا بترعش، بسبب أن العمل أد أية ضخم، بسبب أنه كل نجوم هما فنانين كبار، و خصوصاً أن المخرج محمد سامي وبطولة الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، وكل شغلي كان مع دياب، ومي عمر، وفردوس عبد الحميد، ومنة فضالي».

2024424 DSC0932 5756 122641
ملك أحمد زاهر في موقع الجمهور 

وأضافت: «المسلسل كانت كواليسه صعبة أوي، بسبب العدد الكبير من الممثلين اللي في العمل، وكان لازم من المخرج أنه يركز مع كل شخص في العمل، علشان يطلع بالنجاح دا».

2024424 DSC0970 5756 122710
ملك أحمد زاهر في موقع الجمهور مع قسم الفن 

وعن سؤالها عن كيف تعاملت مع النجم أحمد السقا داخل كواليس العمل؟ ردت« هو نجم بمعنى الكلمة، هو واحد لما بيدخل اللوكيشن بسلم على كل الناس اللي موجودة من أول النجوم اللي معاه لحد عمال اللوكيشن، وكان أكتر شخص بيساندني في الكواليس ولما كانت تحصل مشكلة معايا كان لازم يجي يحلها معايا، شخص جميل جداً ومتواضع بشكل أنا مشفتش زيه، وهو شخص ملتزم جداً في مواعيده».

2024424 DSC0962 5756 122755
ملك أحمد زاهر في موقع الجمهور 

مسلسل نسل الأغراب

بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

أبطال مسلسل نسل الأغراب 

المسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا، و أمير كرارة ، و مي عمر، و دياب، و فردوس عبد الحميد، و عماد زيادة، و أحمد مالك، و أحمد داش، و سلوي عثمان، و نجلاء بدر ، و محمد جمعة ، و ريم سامي، العمل من تأليف و إخراج محمد سامي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات