ملحمة جديدة للقوات الجوية فيلم «السرب»

ملحمة جديدة للقوات الجوية فيلم «السرب»

يتصدر فيلم «السرب»بطولة أحمد السقا،مؤشرات البحث جوجل،بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي على المواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،تمهيدا لعرضه في السينمات.           

تدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم «السرب»

فيلم «السرب»بطولةأحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويذكر أن، يجسد خلال أحداث فيلم السرب، شخصية ضابط في المخابرات، ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، ويجسد الفنان دياب شخصية قائد الجناح العسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

من جانبه،وجه المخرج أحمد نادر جلال، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمنتج تامر مرسي، لتوفير كل الإمكانيات لإخراج فيلم «السراب» على أكمل وجه وفي أفضل صورة عالمية.

وقال أحمد نادر جلال، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن «فيلم السرب» نال استحسان الناس بشكل كبير، معلنا عن نزول الفيلم بدور العرض في يوم 25 أبريل أو 1 مايو المقبل.

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لـ فيلم السرب «تامر مرسي»، طرحت البرومو لـ العمل، الذي من المقرر أن يعرض في السينما في نهاية شهر أبريل 2024 الجاري.

المصدر : وكالات