مصطفى درويش يتسبب في انتقاد الجزء الثاني من «بـ 100 وش»

مصطفى درويش يتسبب في انتقاد الجزء الثاني من «بـ 100 وش»

«إزاي من غير مصطفي درويش».. سؤال طرحه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن جزء جديد من مسلسل «بـ 100 وش»، بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، واستنكر الكثيرون طرح جزء ثانٍ من العمل دون الراحل مصطفى درويش.

وأعاد الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل «بـ 100 وش»، إلى أذهان المشاهدين، شخصية «فتحي»، التي كان يجسدها الراحل مصطفى درويش في الجزء الأول، ودعا الكثيرون له بالرحمة والمغفرة، لتسيطر حالة من الحزن على قلوب محبي «درويش» بسبب فقدانه.

وأثارت نيللي كريم، جدلًا كبيرًا بعدما نشرت عدة صور لها برفقة أبطال الجزء الثاني من مسلسل «بـ 100 وش»، بسبب عدم وجود صورة الراحل مصطفى درويش، واستنكر عدد كبير من متابعيها من طرح جزء جديد من العمل، دون «درويش»، وتساءل آخرون عن كيفية معالجة دوره في المسلسل بعد وفاته.

انتقاد الجمهور للجزء الثاني من «بـ 100 وش»

وجاءت التعليقات على المنشور، الذي نشرته الفنانة نيللي كريم، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كالتالي:

-ربنا يرحم مصطفى درويش

-هيبقى صعب جزء 2 من غير مصطفي درويش الله يرحمه ويغفر له.. نسيت كان اسمه إيه في المسلسل 

-ناقص مصطفي درويش الله يرحمه ويغفر له 

-ربنا يرحمه مصطفى درويش

-إزاي من غير مصطفي درويش

-ربنا يرحم مصطفى درويش هنفتقده جدا 

-هتعملوا جزء تاني منغير مصطفي درويش ربنا يرحمه يارب

-ربنا يرحم مصطفي درويش يارب مش عارفه المسلسل من غيره هيبقي إزاى

-الله يرحمك يا مصطفى معتقدش الواحد هيجيله نفس يتفرج على جزء تاني من غير الراجل الجميل ده

أبطال مسلسل «بـ 100 وش»

يذكر أن الجزء الأول مسلسل «بـ100 وش» ضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم نيللي كريم، آسر ياسين، شريف الدسوقي، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، لؤي عمران، علا رشدي، حنان يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات