مشيرة إسماعيل تكشف لـ”الجمهور” تفاصيل جديدة عن واقعة عيادة الكلاب

مشيرة إسماعيل تكشف لـ”الجمهور” تفاصيل جديدة عن واقعة عيادة الكلاب

قالت الفنانة مشيرة إسماعيل، إنه لم يتم التواصل معها من المسئولين بخصوص واقعة عيادة الكلاب المتواجدة داخل العقار الذي تسكنه.

وأضافت مشيرة إسماعيل، في تصريح خاص لـ “الجمهور”، أن مجلس الوزراء أو محافظة القاهرة لم يتواصلا معها بخصوص شكوى قدمتها بشأن عيادة كلاب فى العقار الذى تسكنه فيه، رغم أنها أرفقت بالشكوى كل الفيديوهات والصور الخاصة بالواقعة”، وتابعت أنها تقدمت بشكوى جديدة للحي غير أنها لم تتلق رد أيضا.

وتابعت مشيرة إسماعيل، أنها تمتلك في العقار أربع شقق، وهي تتحدث عن نصف السكان المتواجدين في العقار، وأن أشقائها أيضًا قدموا شكوى في مكتب مجلس الوزراء، موضحة: “مش عارفه نعمل إيه أكتر من كده”.

وكشف الفنانة مشيرة إسماعيل، عن تفاصيل تقدمها بشكوى لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة، بسبب وجود مستشفى للكلاب في العقار الذي تسكنه.
 

وقالت الفنانة مشيرة إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الستات”، إنها تسكن بأحد العقارات فى منطقة مصر الجديدة منذ حوالي 40 عاما، وتفاجأت هي وسكان العقار أن هناك مستشفى للكلاب في الطابق الأول بالعقار.
 

وأضافت الفنانة مشيرة إسماعيل، أن ما يحدث غير قانوني، حيث إن الطابق الأول ليس مسموحا به ليكون طابقا تجاريا أو شيئا من ذلك، موضحة: “شكل الكلاب غير طبيعي حجمهم زي البقرة، أنا دلوقتي في زمن الانضباط إزاي مافيش حد اتحرك غيري أنا بستغيث بالمسؤولين”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات