مخرج صيد العقارب: أول تعامل مع غادة عبد الرازق كنت خايف منها

مخرج صيد العقارب: أول تعامل مع غادة عبد الرازق كنت خايف منها

كشف المخرج أحمد حسن كواليس عمله في مسلسل صيد العقارب قائلاً : ” مسؤولية عمل صيد العقارب كانت كبيرة جداً، ولكن ربنا وفقنا في النهاية واخرجنا العمل في شكله المبهر، ولولا  دعم باهر دويدار والفنانة غادة عبد الرازق مكنتش هحقق  النجاح ده، وكلاهما كان في ظهري طول الوقت ساعدوني في كل التفاصيل مافيش حاجة تأخروا عني فيها  “.

ولفت خلال لقاء عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إلى أن هذا العمل هو أول عمل يجمعه بالفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق ليس ذلك فقط بل أول لقاء بينهما كان عبر هذا العمل “.

وتابع : في الأول كنت خايف منها رغم أنه كان من أحلامي أن اقوم بالاخراج لها من بداياتي وفي أول لقاء جمعنا قلت لها  أخيرا إلتقينا كان حلم لي  صحيح جاء متأخرا  بس حققته “.

واستطرد : غادة شخصية متعاونة جداً لدرجة أنها بتسيل من مساحات ادواراها وتديها لناس تاني، وكانت في نقاشات كتيرة  هي تحاول تعمل الافضل للعمل وليس لنفسها في أوقات كانت بتقول شيل قفلة الحلقة من هنا وحطها من هنا ومش أي ممثل بيعمل ده .. باصة بس لكيف ينجح المسلسل وإزاي تعمل كل التفاصيل “.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات