مخرج «حق عرب»: العوضي الأعلى شعبية، ومحمد رمضان «خارج المنافسة»

مخرج «حق عرب»: العوضي الأعلى شعبية، ومحمد رمضان «خارج المنافسة»

«العوضي أخذ شريحة كبيرة من الجمهور فى رمضان 2024»، هكذا علق إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل «حق عرب»، على المقارنات القائمة بين الفنان أحمد العوضي، والفنان محمد رمضان، بعدما دخل العوضي ضمن المنافسة فى الدراما الشعبية، التي كان يستحوذ عليها «رمضان» لسنوات كثيرة.

وأكد «فاروق»، خلال لقائه بموقع «الجمهور»، أن الفنان أحمد العوضي له شريحة من الجمهور، ونجومية مختلفة عن الفنان محمد رمضان، موضحًا أن العوضي نجح خلال الموسم الرمضاني الماضي فى أن يحصل على شريحة كبيرة جدًا من جمهور الدراما الشعبية، وليس من محمد رمضان.

وأشار إلى أن المنافسة بين العوضي ورمضان لم تكن موجودة هذا العام، بسبب غياب الثاني عن الماراثون الرمضاني الماضي، مؤكدًا أن العام المقبل سيدخل محمد رمضان ضمن المنافسة مع باقي النجوم سواء العوضي أو السقا، أو غيرهم من الفنانين.

وأوضح «فاروق»، أن هذه المنافسة شريفة وطبيعية، مؤكدًا أنها فى صالح المشاهد الذي يجد أمامه العديد من الأعمال التي تناسب ذوقه.

من هو إسماعيل فاروق؟

يعتبر المخرج إسماعيل فاروق، أحد أهم المخرجين الذين شاركوا فى خطوات نجاح الفنان محمد رمضان، فى بداية مشواره السينمائي، حيث تعاون معه في فيلم «عبد موتة»، الذي وضع حجر الأساس فى طريق نجومية رمضان.

فيلم «عبده موتة»، بطولة محمد رمضان، دينا، حورية فرغلي، سيد رجب، رحاب الجمل، مجدي بدر، صبري عبد المنعم، بدرية طلبة، عفاف رشاد، بوسي، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات