محمد فؤاد يُعلن عن تفاصيل زفاف نجله

محمد فؤاد يُعلن عن تفاصيل زفاف نجله

أعلن الفنان محمد فؤاد، عن تفاصيل حفل زفاف نجله، المقرر أن يُقام غدًا الجمعة الموافق 19 أبريل، في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.
 ومن المقرر أن يشهد حفل زفاف نجل محمد فؤاد حضور كبير من نجوم الفن، وأيضًا من أصدقاء الفنان لمشاركته فرحته، حسب تصريحات محمد فؤاد في وسائل الإعلام الصحفية.

يُعد عام 2005 هو آخر ظهور للفنان محمد فؤاد في شاشة السينما من خلال فيلم “غاوي حب” وتدور أحداث الفيلم حول ترك صلاح الذي قام بشخصيته وهو كان يدرس في كلية الشرطة من أجل الغناء، ثم تدفعه الحياة إلى اتجاه آخر، يلتقي مرة أخرى بحبيبته القديمة (ملك) التي كانت صديقته سنوات الطفولة، وها هى الآن سيدة أعمال ناجحة، ورغم ذلك فهى رومانسية، وتزوجت من رجل يعمل فى تجارة محرمة، وتبدأ في البحث عن (صلاح)، وبعد أن تلتقيه، يبدأ الزوج فى التدخل.
 

وفيلم “غاوي حب” من بطولة حلا شيحه، رامز جلال، خالد الصاوي، أميرة العايدي، وعدد كبير من نخبة الفن المصري والعمل من إخراج أحمد البدري، تأليف أحمد البيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات