محمد رمضان يعلق على غيابه عن موسم الدراما 2024: «هتبقي كارثة»

محمد رمضان يعلق على غيابه عن موسم الدراما 2024: «هتبقي كارثة»

علّق الفنان محمد رمضان، على سبب غيابه عن موسم مسلسلات رمضان 2024، معبرا عن سعادته لارتباط اسمه بشهر رمضان 2024.

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية: إنه أراد أن يأخذ قسطًا من الراحة والتفكير في المشاريع التي ينوي تقديمها الفترة المقبلة، خاصة أنه متواجد باستمرار في موسم رمضان منذ عام 2018، مضيفا: «لو حصل سيكون كارثة على بعض الزملاء، الذين لديهم مسلسلات في رمضان».

وأضاف مازحا: «لو حصل هتبقى كارثة على بعض الزملاء اللي بيبقى ليهم مسلسلات في رمضان، لأن على بوسترات المسلسلات في الشارع بيبقى مكتوب فوق كل نجم رمضان أحلى فدي تبقى مشكلة كبيرة».

وأوضح محمد رمضان، أنه يستعد لعمل سينمائي ضخم، ويحتاج  إلى تحضير كبير، وهو فيلم «أسد» تأليف وإخراج محمد دياب.

انفعال محمد رمضان على مدير فندق شهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، منفعلًا على مدير أحد الفنادق خلال تواجده في حفل سحور في رمضان، بعد غلق الميكروفون على رمضان بعد صعوده إلى المسرح للتحدث مع الجمهور الذي طلب منه الغناء.

ظهر محمد رمضان، وهو ينفعل على مدير الفندق، قائلا: «السيد مدير الأوتيل أنا عارف إن غصب عن حضرتك بس ليه عايز تقفل الصوت ليه، ليه مستقصدنا ليه، أنا عارف إن أمر جاي لحضرتك اقفل علشان محمد رمضان موجود، ليه إيه السبب، عايز أعرف سبب واحد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات